أحدث المواضيع

الجمعة، 26 أبريل 2019

تهكير لعبة ببجي Pubg لجميع الاجهزة 2019 بعد التحديث الاخير للعبة

تهكير ببجي بعد التحديث الاخير للعبة و كيفية استخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي pubg


جلبت لكم طريقة فعاله وصحيحة من اجل تهكير لعبة ببجي موبايل هذه الطريقة ليست تهكير جواهر او زيادة المال لكن طريقة التهكير هنا سوف تكون عن طريق الغش ببعض العناصر في اللعبة ولكن هذه الطريقة يجب علي التوضيح ليست امنة 100% وممن ان تتسبب لك بحظر داخل اللعبة اذا قمت باستخدمها بكثرة فقط وبشكل مستمر .

اولا : تنزيل برنامج GameGuardian من هذا الرابط هنا , تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك كما قلنا يحتاج الى صلاحيات الروت من اجل ان يعمل .

ثانيا : تقوم بتشغيل البرنامج على جهازك بعد التثبيت ومن ثم عمل الخطوات التالية في الصورة .

ثالثا: نقوم بتحديد الملف الذي قمت بحفضه كما في الصورة .


بعدها سيتم تشغيل اللعبة عن طريق البرنامج نفسه للقيام بعملية هكر لعبة ببجي والغش في داخل اللعبة عن طريق العديد من الاضافات التي سوف يتيحها لك البرنامج تابع .

سوف تظهر لك طريق الهكر الان يمكنك اختيار النوع الذي تريده اي شي تريد استخدامه كما فاتنا القول ان هكر لعبة ببجي موبايل سوف يتم عن طريق الغش مثلا معرفة من خلف الجدار تحديد موقع الاعبين اي انه يحسن ادائك في اللعبة عن طريق هذه الامور .


باستخدامك لطرق الهكر هذه سوف يتحسن ادائك في اللعبة وسوف تتغلب على الاعبين وهذه تعد افضل طريقة في تهكير لعبة ببجي موبايل لجميع الاجهزة .

ملحوظه مهمة : القيام بعملية الهكر في هذا البرنامج ربما يعرضك للحظر داخل اللعبة لذالك عند قيامك بهذا الهكر سوف يكون على مسوؤليتك الخاصه ونحن كموقع محترفي التقنية ليس لنا اي علاقة فقط نحب توصيل المعلومة لك بكل شفافية .

هناك تعليق واحد: