أحدث المواضيع

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

تحميل تحدي العرب للايفون والاندرويد

تحميل تحدي العرب للايفون والاندرويد

تحميل تحدي العرب للايفون والاندرويد

ان ألعاب الذكاء من أفضل السبل التى تَستطيع من خلالها قضاء وقت فراغك تعويضًا من إهدار وقتك في تصفح تطبيقات الاتصال الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام…، حيث أنه لا مقصد من هذا سواء “الإكتئاب” في بَعض الأحيان. وأيضا الألعاب التى يقوم فيها اللاعب بجمع الأوراق النقدية من خلال الجري ورائها، فلا جدوى منها إلا تضييع الوقت لاغير. من حقك بكل تأكيد ان تختار كيف تستمتع بوقت فراغك، ولكن ماذا عن “الإستمتاع النافع”، هل سمعت عنه من قبل ؟ إنه شيء لا توفره لك إلا ألعاب الذكاء. الفكرة هنا انك تقضي وقتك في حل لغز مُعين وفى نفس الوقت تطور مهاراتك العقلية وتنشط الذاكرة وتحسن عامل التركيز والانتباه لديك؛ الأمر الذي يجعلك قادرًا على إنجاز المهمات المتنوعة فى جميع الاوقات وفعالية.
تحميل تحدي العرب للايفون والاندرويد

إن تكوين المفردات واحد من أفضل أشكال ألعاب الذكاء تلك، فهي تعاون في مبالغة مهارات الكلماتِ وشحذ المهارات الإملائية المخصصة بك. وبالفعل هناك الكثير من تلك الألعاب على محلات التطبيقات للهواتف الفطنة، وتُعد “تحدي العرب” أول لعبة تكوين المفردات باللغة العربية أونلاين مع الأصحاب، والتي قد لاقت استحسانًا من المُستخدمين. لهذا، سوف نسلط عليها الضوء فى ذلك النص.

لماذا تحدي العرب أفضل لعبة تكوين المفردات باللغة العربية ؟

لعبة تحدي العرب هي واحد من الألعاب الحديثة من طرف Karybou Studio وهي المؤسسة المطورة لألعاب الذكاء المشهورة بال و تحدي رابط. وتُعد تلك اللعبة الأولى من نوعها التي تهدف إلى إنماء المخزون اللغوي وتحبيب اللغة العربية في طقس من المرح والتحدي، حيث تقوم بتكوين مفردات عربية مع الأصحاب اونلاين. اللعبة شبيهة بلعبة سكرابل المشهورة، لكنها تتصف بالبساطة والملائمة لجميع المعدلات، كما أنها تعتمد على معجم فريد يضم ما يقترب من العشرة مليون كلمة، مع العلم أن ذلك الرقم في مبالغة متواصلة. على العموم، تحدي العرب هي لعبة مسلية ورائعة لتحسين مهاراتك اللغوية واكتشاف ثراء اللغة العربية في طقس من المتعة والإفادة خصوصًا إذا قد قررت الاستمتاع بها مع الأسرة والأصدقاء والتنافس فيما بينكم، مع الأخذ فى الإعتبار أن اللعبة تناسب جميع المراحل العمرية.

التحميل
للايفون من هنا
للاندرويد من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق