أحدث المواضيع

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون


تحميل تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون

تطبيق CallRec Pro لتسجيل المكالمات على الآيفون


تنفيذ CallRec Pro هو واحد من التطبيقات التي غالباً يطلبها المستخدمون، وهو تنفيذ مخصص بتسجيل المكالمات على تليفونات الآيفون،

تنفيذ CallRec Pro تَستطيع تحميله واستخدامه بدون مقابلً لفترة ثلاثة أيام وإذا كان يلبي احتياجاتك ويعمل على نحو فعال على تليفونك ومتوافق مع شبكة التواصل التي تستخدمها تَستطيع شراء النسخة التامة ذات الالتحاق الشهري.

بإمكان تنفيذ CallRec Pro إلحاق المكالمات الصادرة والواردة من دون قيود. وللقيام بالتسجيل، قم بالكبس على زر Home خلال المكالمة ثم قم بفتح تنفيذ CallRec Pro واضغط على زر الالتحاق سوف تظهر لك برقية بعدها قم بالكبس على Merge calls لتبدأ عملية الاشتراك.

المكالمة المدونة سيتم تخزينها على سيرفر خاص بالتطبيق ويمكنك الإنصات إليها من داخل التطبيق أو تَستطيع الاستحواذ على وصلة لإرسالها إلى بريدك الشخصي أو أي بريد إلكتروني للاستماع إليها أو تنزيلها.

تنفيذ CallRec Pro يوفر لك احتمالية الإنصات للمكالمة المدونة وتطوير الاسم المخصص بها أو حذفها في الوقت الذي ترغب في. عليك العلم أن تنفيذ CallRec Pro يفتقر حتّى تدعم شبكة التواصل المخصصة بك خاصية المكالمات الجماعية أو المكالمة ثلاثية الأطراف حتى يعمل التطبيق ويقوم بالتسجيل، كما سوف يتم احتساب مقدار مكالمة إضافية من مؤسسة التواصل المخصصة بك خلال الاشتراك، على أي حال عليك تجربة التطبيق بنفسك!




المناسِبة:يعمل على أجهزة الآيفون.
نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث.


التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق