أحدث المواضيع

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

تنزيل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد مجانا

تنزيل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد مجانا

تنزيل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد مجانا

فورت نايت Fortnite اللعبة الاكثر انتشارا على منصة البلايستيشن والاكس بوكس وحتى PC من تحديث مؤسسة إيبيك قيمز Epic Games إحدى افضل مؤسسات تعديل الألعاب، اللعبة غنية عن التعريف وانتشارها ضخم نظرا لوجودها على اكثر من منصة وأيضاً لأنها لاقت موافقة وانتشار كبيرين بين اوساط محبي الألعاب (قيمرز) وهاهي تتوفر لعبة Fortnite للايفون و الأندرويد ايضا.

 يمكن ان تلعب وتتمتع بها بلا اي اختلاف عن بقية المنصات الجرافيكس فيها بجودة عالية والأصوات والمؤثرات المخصصة باللعبة مثل الشخصيات المتعارف عليها و طيران الأفراد والمعدات التي تعاون في القتال وتقوية الشخصيات وأماكن القتال والمواجهات وأيضاً التحكم التام في الشخصية واعداداتها. والتحكم في الموارد واماكن الحماية واجواء القتال…
تنزيل لعبة Fortnite للايفون والاندرويد مجانا

لعبة Fortnite – فورت نايت

عند فتح لعبة Fortnite وبدأ اللعب سيتعاون أربعة لاعبين في مهمات غير مشابهة على الخرائط العشوائية لجمع الموارد (اسلحة، ارواح، غذاء، صحة، وغيرها) ويشاركون في تشييد التحصينات والتحدث فيما بينهم وبناء الواجهات الدفاعية التي تهدف الى المعاونة في الحد من أضرار العاصفة والقتال ضدها وحماية الناجين، وبالتأكيد سوف يكون هناك تشييد واسلحة وافخاخ للمساهمة في القتال مع موجات من تلك المخلوقات التي تسعى إعطاب الاهداف.

بالتأكيد يتحصل اللاعبون بواسطة المهمات التي يقومون بها في حراسة الناس والقتال مقابل الانقضاضات والدفاع المشترك من العواصف على مكافآت والتي تعاون بشكل ملحوظ في تنقيح الشخصيات والبطل المخصص بك وايضاً فرق العون وترسانة السلاح التي تمتلكها كما تضيف إلى قوة المصائد والخطط لتقدر على من القيام بمهام أكثر صعوبة في اللعبة.

هناك في اللعبة معاملات ضئيلة وتبادل يأتي ذلك بين اللاعبين او سيرفر اللعبة تعاون في شراء العُملة والتي يمكن استعمالها للترقيات والتحديثات المخصصة بالشخصية والموارد.


تنزيل لعبة Fortnite للايفون مجانا


تنزيل لعبة Fortnite للايفون مجانا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق