أحدث المواضيع

الخميس، 3 يناير 2019

برنامج الحرباء Malwarebytes Chameleon لمكافحة الفيروسات والبراج الخبيثة

برنامج الحرباء Malwarebytes Chameleon لمكافحة الفيروسات والبراج الخبيثة

 كيفية تحميل وتشغيلبرنامج الحرباء Malwarebytes Chameleon لمكافحة الفيروسات والبراج الخبيثة 2019

برنامج (Malwarebytes Anti Malware (MBAM هو عملاق بين برامج إزالة البرامج الضارة وحماية الاجهزةمنالاختراق. ولكن احيانا ، تؤدي عدوى البرامج الضارة الخطيرة مكافحة البرامج الضارة لضرورة اجراء الفحص وإزالة التهديدات من الفيروسات والبرامج الضارة. هنا قد تحتاج إلى تطبيق تطبيق عملاق اخر لمكافحة الفيروسات والملفات الضارة هذا الذي يطلق عليه Malwarebytes Chameleon. هذه الأداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة وتشغيل mbam بقوة التي تنظف لكم جهاز الكمبيوتر في نهاية المطاف. mbam هو أفضل بديل لأداة مكافحة البرامج الضارة malwarebytes.

كيفية تشغيل Malwarebytes Chameleon

لتشغيل ذلك التطبيق ، قم أولاً بتنزيل Malwarebytes Chameleon Windows 10 zip folder. استخرج ملفه. تَستطيع ايضا تشغيل malwarebytes من USB. ستلاحظ أن هناك ملفات غير مشابهة تسمى "firfox" أو "iexplore" أو "rundll32" أو "svchost". على نحو رئيسي تلك كلها ملفات EXE ، تَستطيع تشغيل تجهيز الحرباء عن طريق النقر عليه. الداعِي خلف تلك الملفات الغريبة هو خداع الفيروس من التنقيط من البرامج المؤذية لإزالة تلك الإشكالية

انقر على أي من تلك الملفات لتشغيل malwarebytes الحرباء ، ستفتح نافذة MS-DOS للضغط على أي مفتاح. بمجرد أن تضغط على أي مفتاح فإنه سينطلق تحليل الفيروسات ولكن قبل أن تبدأ تلك العملية سوف تحقق أجدد إنتاج من البرامج المؤذية لمكافحة البرامج المؤذية. إذا كانت لديك وسيلة مكافحة البرامج المؤذية تلك بشكل فعلي ، فستتحول إلى الخطوة الثانية وهي مسح البرامج المؤذية وإزالتها.

إن لم يكن لديك برنامج لإزالة البرامج المؤذية ، فسيتم تنزيل malwarebytes من www.Malwarebytes / install ذاتها. دون الاحتياج إلى إدخال المزيد من المستعمل الإضافي malwarebytes حرباء ينهي الهامة.

بمجرد أن تنهي العملية المقبلة حرباء malwarebytes فتح واجهة MBAM. هنا تَستطيع تشغيل المسح الضوئي السريع وإزالة عدوى البرامج المؤذية من جهاز الحاسب الآلي.

لو كان Malwarebytes Chameleon لا يعمل في جهاز الحاسوب المخصص بك. ثم قم بتشغيله أولاً بواسطة المسؤول الأيمن. إن لم يعمل هذا ، فأنت بحاجة إلى استطلاع أخطاء جهاز الحاسب الآلي وإصلاحها.

في باختصار malwarebytes الحرباء هو وسيلة حيوية التي تَستطيع استعمالها على أي نسق جريح. لا ينظف تنفيذ البرامج المؤذية ذلك جهاز الحاسب الآلي ذاته ، بل إنه يضخ وسيلة malwarebytes لمكافحة البرامج المؤذية في جهاز الحاسب الآلي لذلك الغاية.

تحميل malwarebytes حرباء ببساطة الاستعمال. من المحتمل الموقف الأخير للمستخدمين الذين يريدون التخلص من عدوى البرامج المؤذية. يستحق التجربة مما لا شك فيه أنه بدون مقابل ويدعم جميع إصدارات نسق التشغيل Windows. برنامج Malwarebytes chamelion يسعى إتمام التجهيز المخصص به.

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق