أحدث المواضيع

الخميس، 3 يناير 2019

تحميل اخر تحديث لنسخة ويندوز Windows XP sp3 2018

Windows XP SP3 ISO Full Version Download

Microsoft Windows XP المتميزة نسخة ISO مع حزمة SP3 هي أن أحدث إصدار من سلسلة Windows XP. احصل على نسخة مجانية من Windows XP SP3 ISO كاملة من خلال رابطنا المباشر في السوق . بشكل مثير للدهشة ، حتى بعد مرور ثلاثة عشر عامًا ، لم يحزن نظام التشغيل هذا المستخدمين. يتضمن SP1 & SP2 الأصلي في نقل ISO الرسمي CD

كانت إصدارات Windows XP Home و Professional الاصدار الرئيسي في عام 2001 والتي حددت طريقة Microsoft للترحيب في القرن الواحد والعشرين. لا يزال Windows XP نظام تشغيل رائعًا للعمل عليه. أصبح Windows XP UI قريبًا أكثر أنظمة تشغيل سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص عادي استخدامها بسهولة.

يضم نظام التشغيل Windows XP المتميز المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3 جميع التحديثات التي تم إصدارها مسبقًا لنظام التشغيل. يتضمن هذا التحديث (SP3) بعض الوظائف الجديدة ، ولكنه لا يغير بشكل كبير من تجربة العميل مع نظام التشغيل.

كيفية تثبيت ويندوز إكس بي من الاسطوانة ال ISO

بعد تحميل ملف Windows XP ISO من الرابط بالاسفل. قم بحفظه على جهاز الكمبيوتر . قم بحرق النسخة على اسطوانة عادية او على فلاش ميموري  Windows XP (SP3) عبر محرك أقراص USB. خطوات تثبيت نظام التشغيل Windows XP بسيطة وسهلة. قم بالتعليق هنا إذا واجهت أية مشكلات أثناء تنزيل Windows XP ISO أو تثبيته.

متطلبات نظام التشغيل
المعالج: بنتيوم الثالث
الذاكرة: 512 ميجا بايت
مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت
بطاقة الفيديو: Super VGA (800 × 600)

تحميل النسخة بحجم 600 ميجا
تحميل اضغط هنا
السريال
QW4HD DQCRG HM64M 6GJRK 8K83T

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق