أحدث المواضيع

الخميس، 3 يناير 2019

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب Photoshop 7+السريال

تحميل برنامج Photoshop 7 يدعم اللغة العربية البرنامج الافضل في التعديل على الصور والكتابة عليها

أدوبي فوتوشوب هو البرنامج رقم 1 في الكتابة على الصوروالتعديل عليها . يتفوق Photoshop سبعة كثيرًا بفضل خياراته التي تجعله سهلًا للتحكم. يسمح لك Photoshop 7 بإعداد صورك ، واستغلال نافذة متصفح الملفات التي ستتمكن من العثور عليها ، وتنظيم الصور ووضع اللمسات الجميلة عليها.

حيث تعمل هذه الجزمة على تصحيح الخلل الموجود والذي يعمل به برنامج Adobe Photoshop أحياناً فهذه الحزمة هي التي تقوم بتصحيح الاخطاء وتقوم بتحسين أداء البرنامج إلى الافضل , يمن المشاكل التي يعمل هذه الجزمة على التخلص منها وتحسينها : حجم الاخطاء الكبير الموجود وتحسين التوافق مع برنامج QuarkXPress و الاسراع في فتح النوافذ وتوثيق قتح صور ذات الصيغة JPEG بشكل صحيح.

يساعدك برنامج Paint Paint الجديد على عمل رسام الطلاء الجديد وتحريره وحفظ الإعدادات المسبقة للفرشاة يساعد على استخدام فرش الطلاء المخصصة هذه في مشروعك. Adobe Photoshop 7 يساعدك على تحرير لقطات استغلال إمكانية أداة المحاصيل لقطعة صورة من الكتابة في التخطيط. يوفر Adobe Photoshop سبعة أمان مستنداتك عن طريق تطبيق الاستغلال العكسي Adobe compace خمسة تدابير أمنية.

يتيح لك الإصدار Photoshop سبعة إصدار طباعة لقطات متعددة على صفحة واحدة. تمكّنك خيارات جديدة ولكن الإنترنت من توفير الكثير من الصور للإنترنت للحصول على رسومات إنترنت أعلى. تظهر حاليا حالة لصورك استغلال معرض الصور الفوتوغرافية الجديد في الإنترنت خيارات في Adobe Photoshop سبعة.


معلومات عن البرنامج
الترخيص: تجريبي ومعه سيريال التفعيل
اللغة: الانجليزية ويدعم العربية
الحجم: 160 ميجا
المطور: Adobe Inc
Windows 10/7/XP

التحميل 
لتحميل البرنامج
لتحميل السريال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق